الوعي نيوز :

نعت رابطة علماء اليمن عضو الهيئة الإستشارية العليا للرابطة العلامة عبد الرحمن الحوثي الذي وفاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ 70 عامًا

نعت رابطة علماء اليمن عضو الهيئة الإستشارية العليا للرابطة العلامة عبد الرحمن الحوثي الذي وفاه الأجل اليوم بعد عمر حافل بالعلم والتعليم والتدريس للعلوم النافعة عن عمر ناهز الـ 70 عامًا قضاها في خدمة العلم والعلماء وتعليم طلاب العلم حتى تخرج على يديه كثير من العلماء والخطباء والمرشدين والدعاة.

وأوضحت الرابطة في بيان تلقته وكالة سبأ أن العلامة الفقيد كان أحد القامات العلمية والشخصيات المصلحة والمستنيرة والواعية التي أسهمت في إحياء العلم والمعرفة الإسلامية الصحيحة أمام الثقافات والأفكار المنحرفة والعقائد الفاسدة التي غزت اليمن من نجد قرن الشيطان .. منوها بالدور الفعال للفقيد والإسهام الكبير في بيان العقائد الصحيحة والعلوم الإسلامية النافعة التي تنزه الله وتعظمه.

وأشار البيان إلى أن إسهامات الفقيد في إصلاح المجتمع ولم الشمل وجمع الكلمة والحفاظ على قيم الوحدة والتآخي كما هو شأن العلماء .. مبينا أن الفقيد كان في طليعة المؤيدين للثورة ضد الظلمة والمفسدين في الأرض والمفتين بالجهاد في سبيل الله ضد العدوان السعودي الأمريكي.