الوعي نيوز :

تعرض بالخرائط نتائج الحرب في سوريا. و یُسلِّط الضوء على تحركات الملسحين من التنظيمات الإرهابية. كما يتم إستعراض تحرير القوات السورية والحلفاء للمناطق التي تقع تحت سيطرة التنظيمات التكفيرية و كيفية دخول الإرهابيين وتُظهَر المناطق الإستراتيجية في الصراع من الناحية الجيوسياسية. وكيف تتقدم أطراف الصراع كافة في الميدان السوري، وأين تتموضع هذه الأطراف اليوم، بعد خمس سنواتٍ من الصراع.

التطورات الميدانية في العراق، تعرض بالخرائط. حيث تبيّن عمليات الجيش العراقي والحشد الشعبي، في تحرير المناطق من تنظيم داعش الإرهابي. كما یتم تسلیط الضوء على الجغرافيا التي تقع تحت سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، وتصویر حالة الصراع على طول الأراضي العراقية، لا سيما في مناطق العمليات العسكرية.

تسلّط أحدث الخرائط الضوء على الصراع القائم في اليمن، بين القوات الشعبية التي تقودها حركة أنصار الله من جهة، ومرتزقة التحالف الى جانب التنظيمات الإرهابية من جهةٍ أخرى مع التركيز على تطورات العدوان السعودي على اليمن، من الناحية الميدانية. حيث تُوضح الخرائط، حركة الصراع في المناطق التي تجري فيها المعارك بين الأطراف لاسيما على المناطق المفصلية.