الوعي نيوز :

أكد وزير الدفاع اللواء محمد العاطفي أن وزارته ستعلن بدء صرف مرتبات القوات المسلحة قريبًا بعد استكمال إجراءات الصرف التي ستتم وفق آلية منضبطة تمنع حدوث أي إشكالية في البيانات.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه، اليوم الثلاثاء، بنائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة بالقصر الجمهوري بصنعاء بحضور عضو المجلس اللواء مبارك المشن.

وحث اللواء العاطفي على سرعة استكمال إجراءات صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة وتفعيل أداء المؤسسة الاقتصادية اليمنية التابعة للجيش كجانب استثماري لتلبية المتطلبات اللوجستية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف.

وفي اللقاء استمع نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى من وزير الدفاع إلى آخر التطورات العسكرية وما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات وتقدم ميداني في مختلف الجبهات وما تكبده العدو السعودي ومرتزقته من خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خصوصًا في جبهتي المخا ونهم.

وأشار الوزير العاطفي إلى الخطط العسكرية التي تشرف عليها الوزارة وتنفذها في كل الجبهات لدحر العدوان وكسر زحوفه وإفشال مخططاته التآمرية.

من جانبه أكد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى أهمية رفع مستوى الأداء في الجوانب الدفاعية والأمنية في ظل العدوان الغاشم على اليمن الذي يحاول يائسا تحقيق أي انتصار ميداني أمام صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين أحالوا تلك الأماني التي ينشدها العدوان إلى هزائم متتالية.