الوعي نيوز :

أقدم رجل روسي على القيام بسلسلة من المجازفات الخطيرة مستخدما مجموعة من الحركات الأكروباتية في مناطق غاية في الخطورة برفقة ابنته التي لم يتجاوز عمرها الستة أشهر.

الاب يمسك طفلته الرضيعة بعد أن ربط حبل محكم حول بطنها وأخرجها من نافذة السيارة

وقام الأب الذي يعيش في مدينة زيلينوغورسك، في سيبيريا، بنشر مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه وهو يمسك طفلته الرضيعة بعد أن ربط حبل محكم حول بطنها وأخرجها من نافذة السيارة، ومن ثم انطلق بسياراته بسرعة جنونية. وقام بنشر فيديو لهذا الفعل المحفوف بالخطر على شبكة التواصل الإجتماعي تحت عنوان “بدون مقعد”.

الاب ينطلق بسياراته بسرعة جنونية

ويسعى الرجل لكسب الشهرة من خلال هذه التصرفات وبالفعل اكتسب الرجل ما أراد من خلال هوسه الشديد بالمشاهد الخطيرة، من بينها تدليه من أعلى بناية شاهقة ممسكا بشعر امرأة.

الرجل يتدلى من أعلى بناية شاهقة ممسكا بشعر امرأة.

وقام الروسي رومان آر أيضاً بحركات أخرى أكثر خطورة ومجازفة، حيث انتشر مقطع فيديو له وهو يقف على حافة بناية شاهقة يحمل طفلته من ساق واحدة ويدليها مقلوبة.

أغضبت هذه الصور والفيديوهات المدافعين عن حقوق الطفل حول العالم، وأقدم البعض منهم على رفع شكاوى قضائية ضده بتهمة تعريض طفلته لخطر الموت ودعوا الشرطة الروسية للتحقيق معه بخصوص أفعاله غير المسؤولة.

الرجل يقف على حافة احد الشرفات المرتفعة

ويذكر أن الشرطة الروسية تحقق الآن في صور الطفلة التي نشرها الرجل الذي وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ ” الأحمق المجنون “.

وقفة خطيرة للرجل على حافة اسطح احد الابنية المرتفعة