اليات سعودية مدمرة في اليمن-ارشيف

الوعي نيوز:

هلك واصيب العشرات من افراد جيش الغزو السعودي ومرتزقته في كسر زحف لهم وعمليات قنص وقصف على مواقعهم من قبل القوات اليمنية المشتركة في نجران وعسير وجيزان خلال اليومين الماضيين.

فقد أفشل الجيش واللجان زحفا جديدا للعدوان الغاشم على مواقع الشرفة بنجران مخلفين ورائهم مقتل وجرح أعداد كبيرة من قوات العدو السعودي ومرتزقته في انفجار بعبوات ناسفة خلال محاولة الزحف الفاشلة.

كما قنصت وحدات قناصة الجيش واللجان الشعبية، عدد من المرتزقة في موقع الطلعة، فيما استهدفت المدفعية اليمنية تجمعات الجنود السعوديين خلف معسكر عاكفة بنجران بعدد من قذائف.

وفي عسير لقي جندي سعودي مصرعه برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في مدينة الربوعة.

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع الخشل بعدد من القذائف، محققة إصابات مباشرة.

وهلك عدد من مرتزقة الغزاة وأصيب آخرون اثناء محاولة زحف فاشلة باتجاه مواقع الشبكة بنجران.

ولقي عشرات الجنود السعوديين ومرتزقتهم مصارعهم في عشرات الزحوف الفاشلة على مواقع يسيطر عليها الجيش واللجان في نجران، التي نُفذت بغطاء جوي مكثف ومئات المرتزقة دون أن تحقق أي تقدم يذكر.

وقتل عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الاميركي أمس الأحد بهجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم بجبل السفينة والتباب السود شرق كهبوب بمحافظة لحج.

ودمرت وحدة للجيش واللجان الشعبية، آلية عسكرية سعودية في منطقة الحثيرة بقطاع جيزان ومقتل طاقمها.

هذا ودكت القوة المدفعية تجمعات جيش الغزو السعودي غرب المخروق وفي قيادة الفواز والمخروق الكبير والضبعة، وموقع مجازة في عسير.

وافاد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الاميركي شن 6 غارات على موقع الشرفة في نجران و4 غارات على مدينة الربوعة في عسير.

ونفذت القوات اليمنية المشتركة عملية نوعية على مواقع المرتزقة في بوابة بحرة بالنجد بمديرية صرواح بمأرب، ما ادى الى تدمير تحصيناتهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. كما صدت القوات اليمنية في البيضاء محاولة تسلل للمرتزقة في قيفة ، ما الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ودمرت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية آلية عسكرية للجيش السعودي بعبوة ناسفة، ما أدى الى مصرع واصابة طاقمها في منطقة الحثيرة في قطاع جيزان.

وتصدت القوات اليمنية المشتركة أمس الاحد لمحاولات تقدم فاشلة قام بها جيش العدو السعودي ومرتزقته باتجاه سبحطل وجبل ريح في عسير ، ما أسفر عن مصرع وجرح العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته .

ودك الجيش واللجان أمس الأحد، تحصينات منافقي العدوان في عملية اقتحام نوعية ناجحة على جبل السفينة وعدد من التباب في منطقة كهبوب التابعة لمحافظة لحج. بعد أن دكت المدفعية اليمنية مركز تجمعات منافقي العدوان في منطقة كرش، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين.

وكسر الجيش واللجان الشعبية أمس الأحد عددا من الزحوف التي نفذها الجيش السعودي ومرتزقته على جبل سبحطل وجبل الريح باتجاه الثعبان بعسير رغم الغطاء الجوي المكثف، مؤكداً أن العدو حاول مراراً وباسناد جوي مكثف التقدم إلا أنه تم كسره وإجباره على التراجع والهروب.

وافشلت وحدات الجيش واللجان الشعبية أمس الاحد محاولة تقدم للمنافقين في منطقة قيفة التابعة لمحافظة البيضاء وكبدوهم خسائر بشرية ومادية كبيرة. فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعات المنافقين في تبة القناصين بمديرية الغيل بالجوف بالعديد من القذائف أسفرت عن تدمير معدل 14.7 وقتل وجرح عدد من المنافقين.

ونفذ الجيش واللجان أمس الاحد عملية نوعية على مواقع المنافقين في بوابة بحرة بمحافظة مأرب أسفرت عن مقتل وجرح أعداد كبيرة من المنافقين وتدمير تحصيناتهم العسكرية.

هذا واستشهد مواطن وأصيبت 3 نساء، مساء السبت اثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الاميركي في منطقة الهاملي بمديرية موزع بمحافظة تعز.