الوعي نيوز :

أكدت الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد أن طبول الحرب تدق في منطقة الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن دولة الكويت تقع في أقليم ملتهب.

وقالت فجر في سلسلة تغريدات كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر، اليوم الخميس: “نسمع طبول الحرب تدق في الشرق الأوسط بوضوح شديد حتى الأصم يسمعها، وتقع الكويت في إقليم ملتهب”.

وأضافت فجر أن المواطن الكويتي يجب أن يأمن على بيته ومأكله ومشربه من أي تطورات دراماتيكية قد تحدث، متسائلة ما هى تدابير وزارات الدولة كلها لمواجهة أي طاريء قد يحدث بالأيام القادمة.

وأشارت فجر إلى أنه في ظل التداعيات الدولية المتسارعة يجب على وزارتي الداخلية والدفاع في الكويت اتخاذ الاحترازات اللازمة لمواجهة التطورات المتوقعة.

وأوضحت فجر أن تصريحات النواب الكويتيين بعد اجتماعهم برئيس مجلس الأمة تؤكد بأنهم سمعوا منه شي ما يخص الأمن الوطني، قائلة: “لماذا لم نسمع بعدها أي تصريحات نيابية تطالب وزيري الدفاع والداخلية ورئيس الحرس الوطني باتخاذ كافة الإجراءات التي تأمن الوطن من أي تداعيات قد تحدث نتيجة التطورات الإقليمية”.

وقالت فجر: “هل المخزون الغذائي يكفي الكويت في الرحلة القادمة لو تعطلت لا قدر الله السفن والطائرات نتيجة التطورات المتسارعة في الشرق الأوسط، وزير التجارة سمعنا صوتك”.