إنكسار جديد للعدوان السعودي

الوعي نيوز:

حققت القوات اليمنية المشتركة من جيش والجان شعبية بقيادة انصار الله انجازات ميدانية كبيرة على مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية كبدت خلالها قوات العدوان السعودي الاميركي الغاشم خسائر كبيرة في العدة والعتاد.

ففي جيزان تم تدمير آلية سعودية محملة بالجنود في موقع المعريضة حيث قتل وجرح من كان على متنها، فيما شهدت جبهة نجران عمليات موفقة عديدة.

فقد اطلقت القوات اليمنية صواريخ كاتيوشا على رقابة نهوقة اعلت النيران فيها، الى جانب تدمير آلية عسكرية سعودية محملة بالجنود السعوديين بعبوة ناسفة في طريق موقع نهوقة، وكذا تم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في تبة الخشباء. كما تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي خلف تبة الخشباء بقذائف المدفعية

أما في صعدة فقد إستشهد مواطن من ابناء منطقة شعبان بمديرية رازح بنيران حرس الغزو السعودي، واصيب يمني آخر بذات النار في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية.

وافاد مصدر عسكري يمني بانكسار زحف واسع باتجاه قرية الحول في نهم أعقبه قصف مدفعي استهدف تعزيزات وتحصينات حلفاء العدوان الغاشم ما أدى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى بين المنافقين وحلفاء العدوان بينهم سوادنيين أثناء التصدي لمحاولة زحف باتجاه الحول في نهم وخلال قصف تعزيزاتهم .

وفي شبوة فقد سقط العديد من المرتزقة بين قتيل ومصاب في عملية نوعية مسنودة بغطاء ناري وقصف مدفعي على طوال السادة في عسيلان. اما في لحج فقد إحباط محاول تسلل لمرتزقة العدوان على تبة القحوص المطلة على طور الباحة

كما نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعوددي في منطقة طوال السادة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة جنوبي اليمن. حيث تكبيد مرتزقة العدوان خسائر كبيرة بعملية هجومية وقصف مدفعي إستهدف مواقعهم بمنطقة طوال السادة.

واندلعت، ظهر أمس الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين مجندين موالين للعدوان السعودي أمام بوابة قصر المعاشيق في مدينة عدن جنوب اليمن، بعد قيام حراسة البوابة بمنع حراسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة من الدخول مع قائد المنطقة.

سياسياً، قال القيادي في الحراك الشعبي جنوب اليمن، منسق التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة من لندن، الدكتور محمد النعماني قال: ان الصمت العالمي أعطى الضوء الأخضر للسعودية للإجرام في اليمن.

وحول نظرة الشعب اليمني اليوم الى العدوان السعودي، أشار النعماني الى ان الحقائق باتت اليوم تتكشف على الواقع على اعتبار ان السعودية ارادت ان تقتل وتدّمر الشعب اليمني وان تصنع الفوضى الخلاقة في اليمن بهدف استقطاع اراضيها وتقسيمها وتفكيك هذا البلد إلى عدة دويلات وتجسم ذلك من خلال المبادرة الخليجية التي قُدمت في مؤتمر الحوار الوطني.

واضاف، اليوم الملاحظ على الصعيد الواقع بأن السعودية أرادت أن تدمر اليمن بالعدوان عليه وتفرض وقائع جديدة من خلال استقطاع اراضي اليمنية في المحافظات الجنوبية وحاولت من خلال هذا العدوان أن تضعف اليمن وتفرض على دول الجوار والمنطقة وقائع جديدة تتمخض عن وقائع الاشتباك الجارية في اليمن.

وتايع، ترتكب اليوم الجرائم والإبادة بحق الطفولة وبحق كل المواطنين في اليمن فهي جرائم تفوق الخيال وتفوق الوصف وتُصف بأنها أبشع من أي شيء في ظل صمت عالمي رهيب وكأن العالم بأكمله أعطى الضوء الأخضر للسعودية للإجرام في اليمن.