الرئيسية أخبار هامة بقايا يهود خيبر.. آل سعود المجرمين… حكام العالم المنافقين.. انتقاد لاذع من...

بقايا يهود خيبر.. آل سعود المجرمين… حكام العالم المنافقين.. انتقاد لاذع من كاتب فلسطيني

جرائم السعودية والنفاق العالمي

الوعي نيوز:

بعد الغارة الغاشمة والدموية التي شنتها طائرات العدوان السعودي على اليمن وقتلها أكثر من مئة امرأة وطفل شن الكاتب الفلسطيني شاكر زلوم هجوما عنيفا على المملكة العربية السعودية، واصفا إياها بـ”مملكة العهر”، وحكامها بـ”بقايا يهود خيبر”، وذلك على إثر مقتل وإصابة العشرات في غارة للتحالف العربي استهدفت سوقا شعبيا في تعز اليمنية.

وقال “زلوم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”:”جرائم بقايا يهود خيبر (حكامالرياض ) في اليمن تقشعر لها الأبدان و العالم المنافق صامت ، ١٢٧ شهيد وجريح من الأبرياء في مجزرة جديده، لقد انتفض ليبراليو مملكة العهر بسبب صاروخ يمني استهدف قصر الثعبان ( اليمامة) ، اليوم يصمتون ! أين الضمير يا عبيد الشياطين؟!”.

وكان مصدر طبي يمني قد أكد أن عشرين مدنيا على الأقل قتلوا وأصيب عشرات في غارة للتحالف العربي على سوق شعبي بمنطقة الحيمة في مدينة تعز، كما قُتل 16 شخصا من أسرة واحدة في غارة للتحالف على منطقة التحيتا بالحديدةغربي اليمن.

ويقع السوق الذي استُهدف في قرية الحيمة بمديرية التعزية التي تقع في مدينة تعز، وهو سوق شعبي صغير على مفرق طرق واصل بين خط الستين والحيمة والزواقر بتعز.

وبثت قناة المسيرة صورا تظهر جثثا مضرجة بالدماء وأشلاء في المنطقة التي تعرضت للقصف، وقالت وكالة سبأ للأنباء إن الغارة أدت عن مقتل وجرح العشرات.

من جانب آخر، قُتل 16 شخصا من أسرة واحدة في غارة للتحالف على منطقة التحيتا بالحديدة غربي اليمن.

وكان أكثر من عشرين مدنيا بينهم أطفال ونساء قتلوا يوم الاثنين في غارات شنها التحالف العربي على منطقة عصر في صنعاء ومنطقة الجراحي بالحديدة.

وقالت وكالة سبأ للأنباء إن التحالف شن في الساعات الماضية أكثر من 50 غارة أدت إلى مقتل وإصابة 90 مدنيا في محافظات الحديدة وذمار وصنعاء وتعز، ويشمل الإحصاء ضحايا السوق الشعبي بتعز.

وتقود السعودية منذ نحو ثلاثة أعوام تحالفا عسكريا ضد القوات الشعبية في اليمن، إلا أن بعض الغارات تسببت بمقتل وإصابة أعداد كبيرة من المدنيين، كما أدت الحرب إلى تفاقم الأوضاع الإنسانية في البلاد، التي تعد من أفقر دول العالم.