فوز ريال مدريد في مواجهة باريسان جيرمن

الوعي نيوز ـ رياضة:

ضمن تصفيات دوري أبطال اوربا لكرة القدم تواجه مساء الأربعاء عمالقة كرة القدم الاوربية في مباريات كانت ساخنه ومليئة بالأهداف.

ففي اللقاء الذي جمع بين النادي الملكي “ريال مدريد” الاسباني بالنادي الفرنسي “باريسان جيرمن” على ملعب السان سيرو ابتدأ النادي الضيف بالتسجيل اولاً على يد لاعبه المتقدم من خط الوسط أدريان رابيو في الدقيقة (33) من عمر المباراة ليعود النجم البرتغالي وفي الدقيقة (45) بالرد على الهدف من نقطة الجزاء لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل من الفريقين.

وفي الشوط الثاني كانت المبادرة والهجوم للنادي الاسباني مع ردود خاطفة من غريمه الفرنسي واستمر هذا التغازل حتى الدقيقة الـ(83) حينما باغت النجم البرتغالي في صفوف ريال مدريد “كرستيانو رونالدو” خطوط الدفاع وسجل هدفه الثاني ليعود زميله مارسيلو ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة (86) من عمر المباراة وتنتهي بفوز النادي الملكي بنتيجة (3-1).

ويأمل ريال الذي بلغ نصف النهائي في آخر 7 سنوات، في أن يصبح أول فريق يتوج بلقب المسابقة القارية الأم ثلاث مرات متتالية منذ منتصف السبعينات، حين حقق ذلك بايرن ميونيخ الألماني، وتعزيز رصيده القياسي الخارق في المسابقة (12 لقبا).

وقد تم اختيار اللاعب “كريستيانو رونالدو” اللاعب الأفضل في المباراة.

أما سان جيرمان الحالم بلقب أول، فقد حقق افضل نتيجة له في دوري الأبطال قبل الحقبة القطرية، عندما بلغ نصف النهائي في 1995 وخرج أمام ميلان الإيطالي.

وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في باريس.