الوعي نيوز:

رهن النائب عن كتلة بدر رزاق الحيدري نجاح خطط وبرامج مكافحة الفساد والقضاء عليه بتشكيل كتلة وطنية كبرى منتخبة من قبل الشعب، مؤكدا ان الفساد يدار من الخارج واصبح اقوى من قدرة الدولة.

 وقال رزاق الحيدري مرشح تحالف الفتح “109 ” تسلسل “9 ” عن محافظة بابل :” ان الفساد المتفشي تديره مافيات وجهات خارجية  بأرقام كبيرة وبإدارة وتنفيذ من جهات سياسية داخلية ومعالجته ومواجهته لن تتحقق بدون كتلة وطنية قادرة على التصدي وردع المفسدين والحفاظ على المال العام من الهدر والفساد”.
واوضح :” ان  اكبر التحديات والمعضلات التي تواجه البلاد في المرحلة القادمة هو الفساد ونهايته وتطويقه نهاية للمشاكل الأمنية والصراعات السياسية” , موضحا ان التناحر والصراع السياسي في البرلمان لن ينتهي بدون تشكيل كتلة كبيرة منتخبة من قبل الشعبي ومعبرة عن قضاياه وتطلعاته”.
واعتبر الحيدري نهاية الفساد قرار في يد الشعب  المطالب بانتخاب الشخصيات القادرة على  انقاذ الدولة من آفات الفساد و امتداداته الكبيرة , مشيرا الى ان “تحالف الفتح  قادر ومؤهل على قيادة  الحرب ضد الفساد وتحقيق نصر كبير مكمل لانتصارات التحرير ضد عصابات الإرهاب”.
الفتح هو تحالف انتخابي واسع يحمل رقم القائمة “109 ” ويترأسه الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري الذي يحمل التسلسل “1”  عن محافظة بغداد  يضم عدداً كبيراً من ممثلي الاحزاب بهدف خوض الانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها في الثاني عشر من شهر أيار المقبل.