الوعي نيوز:

قتلت قوة من الحشد الشعبي إرهابياً بارزاً في عصابات “داعش” ومن أخطر القيادات الإجرامية في ناحية النمرود جنوب مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وأكد مصدر أمني ان قوات الحشد الشعبي قتلت اليوم الأحد أحد أخطر قادة “داعش” الإرهابي المدعو “إبراهيم الياسين” في قرية السفينة جنوب مدينة الموصل ، مبينا أن معلومات توفرت لدى الحشد الشعبي عن القيادي “الداعشي” حول تواجده ما بين قريتي المخلط والسفينة في منطقة غابات ذات أشجار كثيفة تطل على نهر الزاب الأعلى قرب جبل كشاف العرب.

وأضاف المصدر أن قوات الحشد الشعبي راقبت تحركات الإرهابي وعدد من العناصر الإرهابية المرافقة له ، في الموقع منذ فترة ليست بالقصيرة ، حتى تم نصب كمين لهم عند محاولتهم التقدم نحو أهداف معينة.

وأكد المصدر أن الإرهابي المدعو “إبراهيم الياسين قيادي بارز في “داعش” وينحدر من قرية المخلط ، ويعتبر من أخطر القيادات الإجرامية في ناحية النمرود القريبة من التقاء نهري دجلة والفرات في نينوى ، وينتمي لعائلة كل أفرادها “دواعش” ، لافتا إلى أن هذا “الداعشي” كان يعمل في ما يسمى بـ”النهرية” إحدى التشكيلات الإرهابية في عصابات “داعش” الإجرامية وله الكثير من الجرائم أبرزها قتل الكثير من المنتسبين في الأجهزة الأمنية في مناطق جنوب الموصل.