الوعي نيوز:

دعا الأمين العام المساعد لمنظمة بدر المرشح عن تحالف الفتح “109 “تسلسل ( ٧) عن محافظة بغداد عبد الكريم الانصاري إلى المشاركة الواسعة الفعالة في الانتخابات.

وحذر الأنصاري في تصريح له خلال احتفالية كبيرة أقيمت في مقر الأمانة العامة لمنظمة بدر ببغداد  من المواقع الالكترونية التي تروج للإضراب عن المشاركة في العملية الديمقراطية , مبينا أن هناك أيادي خفية مستفيدة من وراء ذلك .
وأكد على المضي بمحاربة الفاسدين ونصرة المظلومين , مشيرا إلى أنه بالوحدة والجهود وتكاتف أبناء الشعب سيتم محاسبة المفسدين وسيرمى بهم في دهاليز السجون .
بيان لمكتب مرشح تحالف الفتح “109 ” تسلسل “7 ” عبد الكريم الانصاري اوضح :” ان ذلك جاء خلال احتفالية كبيرة أقيمت في مقر الأمانة العامة لمنظمة بدر ببغداد تأييدا لترشيح  الأنصاري للدورة النيابية القادمة حيث جرى خلال الحفل توزيع الجوائز وتكريم الكوادر لعملها الدؤوب في حث الناس على الإدلاء بأصواتهم وقول كلمتهم في صناديق الاقتراع”.
الجدير بالذكر  ان تحالف الفتح هو تحالف انتخابي واسع يحمل رقم القائمة “109 ” ويترأسه الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري الذي يحمل التسلسل “1”  عن محافظة بغداد  يضم عدداً كبيراً من ممثلي الاحزاب بهدف خوض الانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها في الثاني عشر من شهر أيار المقبل.