الوعي نيوز:

أكد رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى السيد صادق الحسيني أن العملية المشتركة للحشد الشعبي والجيش العراقي والشرطة الاتحادية في مطيبيجة تحقق تقدماً كبيراً في ملاحقة بقايا “داعش” بالمنطقة.

وبين الحسيني في تصريح صحفي اليوم السبت أن العملية التي اطلقها الحشد الشعبي بالاشتراك مع الجيش العراقي والشرطة الاتحادية للقضاء على خلايا “داعش” النائمة في مناطق شرق صلاح الدين حققت تقدماً كبيراً خلال ساعاتها الأولى ، مؤكداً استمرار العملية حتى تحقيق نتائجها بالكامل.

الى ذلك ، استشهاد مدير شرطة قضاء العلم العميد محمد حماش الجبوري في منطقة مطيبيجه قبل قليل اثر انفجار ‏عبوة ناسفة زرعها إرهابيو “داعش”.

وأوضح المصدر أن عبوة ناسفة زرعها إرهابيون من “داعش” على جانب الطريق انفجرت ظهر اليوم السبت أثناء مرور الجبوري خلال مشاركته بالعملية العسكرية المشتركة التي أطلقها الحشد الشعبي اليوم السبت بالاشتراك مع الجيش العراقي والشرطة الاتحادية لتعقب خلايا “داعش” في مناطق شرق صلاح الدين ، مبينا أن الانفجار أسفر عن استشهاده واستشهاد ضابط آخر برتبة عقيد فضلاً عن جرح عدد من الضباط والمنتسبين في موكب مدير الشرطة.

واطلقت قوات الحشد الشعبي والجيش العراقي والشرطة الاتحادية اليوم السبت عملية عسكرية لتعقب بقايا “داعش” وخلاياه النائمة في منطقة مطيبيجة شرقي تكريت مركز محافظة صلاح الدين.