ريال مدريد بطلا لاندية أبطال اوربا

الوعي نيوز ـ رياضة:

في أهم حدث رياضي انتظره الكثيرون احرز ريال مدريد الاسباني فوزه الثالث على التوالي والثالث عشر في ترتيب بطولات اندية ابطال اوربا على حساب ليفربول الانجليزي.

وقد توج ريال مدريد بطلا للمرة 13 بلقب دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت، عقب فوزه في النهائي على حساب ليفربول 3-1 في الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

أحرز ثلاثية الريال كل من الفرنسي كريم بنزيمة في (د.51) والويلزي غاريث بايل في (د.64 و83)، فيما سجل السينغالي ساديو مانيه هدف ليفربول الوحيد في (د.55).

وعزز النادي الملكي رقمه القياسي محرزا لقبه الثالث عشر، والرابع في آخر خمس سنوات بعد 2014 و2016 و2017، فيما تجمد رصيد ليفريول عند 5 القاب آخرها في 2005.

View image on Twitter

 

وقد وقعت اصابتان اجبرتا لاعبين على الخروج من الملعب واستبدالهما بآخرين وكانت الاولى من نصيب المبدع محمد صلاح حينما التحم مع المدافع الكبير وكابتن ريال مدريد سيرجيو راموس اسقطه أرضا.. خرج على اثرها النجم المصري يعاني من إصابة على مستوى الكتف والدموع لا تتوقف في عينيه.

View image on Twitter

وبخروج صلاح، يأمل منتخب مصر أن يستعيد “الفرعون” عافيته بسرعة قبل نهائيات مونديال روسيا 2018 التي تنطلق في 14 يونيو المقبل والتي تخوضها مصر بعد غياب 28 عاما.

وبعد دقائق من اصابة وخروج صلاح يتعرض كارفاخال لإصابة ويخرج، وناتشو يدخل عوضا عنه.

View image on Twitter