الوعي نيوز:

تواصل أكثر من 40 فرقة تابعة للدفاع المدني إخماد النيران المشتعلة في المخازن التابعة لمفوضية الانتخابات في شارع فلسطين وسط العاصمة بغداد.

 أن فرق الدفاع المدني تواصل عملها في إخماد النيران ، مبينا أنها سيطرت على الحريق ، مشيرا الى أن عملية اخماد النيران أشرف عليها قائد عمليات بغداد الذي وصل الى مكان الحريق في المخازن التابعة لمفوضية الانتخابات في شارع فلسطين.

الى ذلك ، أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن للصحفيين من موقع مخازن مفوضية الانتخابات المحترقة ، أن الحريق الذي اندلع في مخازن الاجهزة الالكترونية ، مشيرا الى أن المخازن التي تضم صناديق الاقتراع بعيدة عن مصادر النيران ، مبينا في وقت لاحق أن الحريق بمخازن مفوضية الانتخابات التهم عدداً كبيراً من الوثائق والمعدات الخاصة بالانتخابات البرلمانية الاخيرة ، لافتا الى مشاركة أكثر من 40 فرقة من الدفاع المدني لإخماد النيران في مفوضية بالانتخابات.

الى ذلك ، أن الحريق  الذي لم تعرف طبيعته وأسبابه ادى الى احتراق جميع صناديق الاقتراع الخاصة بجانب الرصافة ببغداد وكذلك طالت الرسيفرات المسؤولة عن أجهزة الاقتراع.

هذا وتم نقل ما تبقى من صناديق الاقتراع السليمة وغير المتضررة جراء الحريق الذي اندلع بمخازن مفوضية الانتخابات جانب الرصافة بعجلات وزارة الدفاع وتحت حراسة مشددة الى مكان آمن بعيداً عن النيران.