الوعي نيوز:

أعلن الحشد الشعبي عن خطط جديدة لتأمين طريق بغداد كركوك والحد من الهجمات التي تنفذها خلايا “داعش” الإجرامية على الطريق بين الحين والآخر.

وأكد قائد محور الشمال في الحشد الشعبي أبو رضا النجار في تصريحات صحفية اليوم السبت وضع خطط جديدة لتأمين طريق بغداد كركوك الذي شهد عمليات خطف نفذتها خلايا “داعش” النائمة ، مشيرا إلى أن ذلك جاء بعد اجتماعات مكثفة مع قيادة العمليات المشتركة.

وأشار النجار الى أن الأيام الماضية شهدت عقد اجتماعات مكثفة بين الحشد الشعبي والعمليات المشتركة من أجل تأمين طريق بغداد كركوك ومناطق تواجد الإرهابيين ، كاشفا عن وجود خطط جديدة من أجل النفوذ لمناطق بعيدة جدا للقضاء على المجاميع الإرهابية وإعادة الأمن الى طريق بغداد كركوك وبقية المناطق.

وأكد النجار تحديد مناطق انطلاق وعبور المجاميع الإرهابية التي نفذت عمليات خطف وقتل المختطفين الثمانية ، متعهدا بـالثأر للشهداء الذين ذهبوا غدرا ، موضحاً أن الحشد الشعبي ليس له واجب في مسك طريق بغداد كركوك حيث تقع مهام تأمين الطريق على عاتق الشرطة الاتحادية والرد السريع وعمليات صلاح الدين ، مبينا أن التعرض حصل في المنطقة المحصورة بين صلاح وديالى ومهمة تأمين هذا الجزء من واجب الفوج الثالث مغاوير عمليات ديالى.