الوعي نيوز :

عثرت وحدة من الجيش السوري في أحد مقرات إرهابيي “داعش” بمحيط بلدة الشجرة في منطقة حوض اليرموك بريف درعا اليوم على صاروخ تاو أمريكي الصنع وعبوات ناسفة.

  وأفادت وكالة سانا في درعا أن عناصر الهندسة في الجيش عثروا خلال تمشيط محيط بلدة الشجرة في أحد مقرات الإرهابيين على صاروخ تاو أمريكي الصنع ومعدات من مخلفات ما يسمى أصحاب “الخوذ البيضاء” وأغذية إسرائيلية الصنع وطحين منشؤه الولايات المتحدة وعبوات ناسفة متعددة الأحجام.

وخلال تمشيط قرى حيط وجلين وسحم الجولان أمس لرفع مخلفات الارهابيين عثرت وحدات من الجيش على مقر لما يسمى أصحاب”الخوذ البيضاء” داخل بلدة سحم الجولان وبداخله الغام مضادة للدروع وحشوات قذائف مدفعية متنوعة وعدد من مقرات وأوكار الإرهابيين.

واشارت وكالة سانا إلى استمرار عودة العائلات المهجرة إلى منازلها في سحم الجولان وجلين وحيط بعد تحريرها من الارهابيين وقيام الجيش بتطهيرها من الالغام والمفخخات والعبوات الناسفة التي زرعوها في المنازل والطرقات والأراضي الزراعية بالبلدة.

وسيطرت وحدات الجيش خلال الأيام القليلة الماضية على العديد من القرى والبلدات في حوض اليرموك في أقصى الريف الشمالي الغربي لمحافظة درعا وقامت بتأمين الأهالي في منازلهم وتمشيط القرى والبلدات من مخلفات الإرهابيين.