الوعي نيوز :

بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي مع نظيره الكويتي مرزوق علي الغانم العلاقات الثنائية بين العراق والكويت وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

وأكدت مصادر مطلعة أن رئيس مجلس الامة الكويتي استقبل صباح اليوم الاربعاء الحلبوسي والوفد المرافق له وعقد معه جلسة مباحثات رسمية جرى خلالها استعراض العلاقات الثنائية بين العراق والكويت وسبل تطوير أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة خاصة في شقها البرلماني.

وفيما هنأ رئيس مجلس الامة الكويتي خلال اللقاء الحلبوسي بنيله ثقة ممثلي البرلمان العراقي في انتخابه رئيسا للبرلمان تبادل الجانبان وجهات النظر إزاء العديد من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك اضافة الى ما تشهده الساحتان الاقليمية والدولية من تطورات.

وذكر مصدر مطلع أن الحلبوسي الذي يزور الكويت حالياً على رأس وفد برلماني رفيع المستوى استهل زيارته الى الكويت بلقاء النائب الثاني لرئيس مجلس الامة الكويتي وبحث معه سبل تطوير العلاقات الثنائية بين العراق والكويت وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.

وكان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وصل مساء أمس الثلاثاء الى الكويت في زيارةٍ رسمية وكان في استقباله رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم.