الوعي نيوز

عاجل:

البحرين تنتفض، والسلطة تحاصر.. والعالم ينظر بعين عوراء!!!!

+
_

خاص الوعي نيوز:

حوصر مجموعة من الارهابيين الذين تلوثت ايديهم بدماء الأبرياء وثبتت عليهم التهم الارهابية وعلم القاصي والداني بأنهم دخلو سوريا خلسة وبدون اذن من الحكومة واحرقوا الاخضر واليابس وقتلو الأبرياء وانتهكو الأعراض واسرو الراهبات وخربو الكنائس وهدمو المساجد وانتهكو حرمة الانسانية بتمام المعايير .. فقامت الدنيا ولم تقعد حينما حاصرهم الجيش السوري واراد الانقضاض عليهم… ارتفعت اصوات منظمات حقوق الانسان وارتفعت اصوات الدول الاوربية وصار الاعراب يصرخون باسم الدين والانسانية وصارت الامم المتحدة (المتحدة على الظلم والجور والاجرام) تندد وتهدد وتتوعد لانقاذ هؤلاء المرتزقة المجرمين وتخليصهم وفك الحصار عنهم… هؤلاء الذين حاصروا مدينتين مسلمتين لأشهر مديدة ولم يخرج صوت اي مدعي لحقوق الانسان ..!!!

اليوم يتم محاصرة مدينة كامله بأهلها الابرياء والمسالمين الذين لا حول لهم ولا قوة.. اليوم فرضت السلطات البحرينية كامل الحصار وأغلقت آخر المنافذ المؤدية إلى مدينة الدراز التي يعيش فيها عشرون ألف انسان كلهم مواطنون بحرينيون ينتمون إلى هذه الأرض وهذا البلد وليس فيهم اجنبي أو مترزق أو محتل…

منعت السلطات البحرينية عن هذه المدينة الماء الصالح للشرب والمؤن والمواد الغذائية ويمنع أي تواصل مع هذه المدينة ولا يحق لأي وسيلة نقل أن تتردد عليها فلا يخرج منها أحد ولا يدخل إليها أحد!!!

نفس الاسلوب ونفس المنهج الذين ينتهجه الصهاينة والاسرائيليون مع الشعب الفلسطيني بل انكى واشد وابغض واحقر … لقد أثبت آل خليفة بأنهم ادنى خلقاً واكثر قبحاً واشد فساداً واحقر خلقة من أي مخلوق يعيش على هذه الكرة الارضية… لقد فعلوا ما لم يفعله أي ظالم ولا حاكم يسوس الرعية ويريد الخير لبلده ولشعبه ولأهله…

لا نسمع أي صوت يطالب بحقوق هذا الشعب من منظمات حقوق الانسان ولا من الامم المتحدة ولا من الاتحاد الاوربي الذي يدعي الديمقراطية والحرية ولا من امريكا داعية الحريات والديمقراطية ولا من الدول الاسلامية ولا من جامعة الدول العربية المخنثة ولا من أي مدعي للإنسانية.. لا نسمع سوى اصوات علماء البحرين ورجالات دينها وناشطيها السياسيين والاجتماعيين الذين يداعون ويلقون الحجة على الجميع بما يكشفونه من حقائق للرأي العام العالمي بما يجري على الدراز وأهل البحرين من ظلم وجور واجحاف .. لقد مُنع الماء والغذاء والاتصالات والانترنت والمؤمن وكل شيء عن هذه المدينة !!!! لماذا؟؟؟

لانها تدافع عن الحق وتطلب الديمقراطية والحرية والاستقلال لها ولبلادها البحرين … هؤلاء الناس لا يطالبون بحكم ولا سلطة وإنما يريدون العدل والانصاف وحقوق الانسان أن تطبق في بلدهم ولا يدخلها الاجنبي ولا يحتلها المرتزقة الذين يأتي بهم النظام ويسلطهم على رقاب المواطنين الاصليين.

هذه المدينة الصامدة التي يسكنها قائد مسيرة النضال سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم اثبت للعالم ثباتها على المبادئ ووقوفها خلف قيادتها وحمايتها لعلمائها وحملة راية التوحيد والاخوة والثورة فيها.. ثورة سلمية تريد الوصول بالبلد إلى بر الامان على عكس ما يقوم به حكام البحرين حيث يسلّمون البلد لقمة سائغة بيد آل سعود والمستعمرين بشتى اشكالهم..

يجب على الضمير العالمي والعربي والاسلامي أن يستيقض من سباته وأن يعلم العالم اجمع بأن ما يجري في البحرين إنما هو قمة الظلم والاجحاف والارهاب الحكومي ويجب ايقافه على الفور والتنديد به ومحاسبة حكام آل خليفة على أنهم مجرمين بحق الانسانية والشعب البحريني.

يجب أن ترتفع اصوات الاعتراض والمخالفة والتنديد بهذا النظام الخاسر والبليد ليصل إلى ارجاء العالم أجمع وتعلم شعوب الدنيا جميعاً بما يجري في البحرين وأن حكوماتهم ليست كما تدعي بأنها تطالب بحقوق الانسان وإنما هي شعارات بليدة ترفعها لتخدع بها مواطنيها وشعوب الدنيا بينما هي لا تدافع إلا عن مصالحها الخاصة حتى لو استدعى ذلك أن تضيع حقوق البشر.



0

No comments yet.

RSS feed for comments on this post.

Sorry, the comment form is closed at this time.



استطلاع

لماذا تخشی السعودية من الديمقراطية؟

  • قلقها من زوال حكمها (86%, 18 Votes)
  • الديمقراطية في الدول أثبتت فشلها (14%, 3 Votes)
  • المجتمع السعودي لا يفهم هذه التجربة (0%, 0 Votes)

Total Voters: 21

جاري التحميل ... جاري التحميل ...