الوعي نيوز

عاجل:

قطر:احتفالات اليوم الوطني للدولة ألغيت لتهديدات إرهابية

+
_

الوعي نيوز :

قال الخبير الأمني، اللواء محمود منصور مسؤول التدريب الأسبق بجهاز المخابرات القطرية، إن احتفالات اليوم الوطني للدولة الذي يوافق 18 ديسمبر/كانون الأول ألغيت لتهديدات إرهابية.

وفقا لصفحة المغرد السعودي “جيل الحرية والتنوير”،قال الخبير الأمني، اللواء محمود منصور مسؤول التدريب الأسبق بجهاز المخابرات القطرية، إن احتفالات اليوم الوطني للدولة الذي يوافق 18 ديسمبر/كانون الأول ألغيت لتهديدات إرهابية.
وأضاف منصور في تصريح لنا أن المسؤولين الأمنيين قبل يومين من العيد الوطني عثروا على قنبلتين قرب مركز الاحتفالات الوطنية وتم التعرف على السيارة المشبوهة في الطريق المؤدية إلى مركز الاحتفالات.
وتابع مسؤول التدريب الأسبق بجهاز المخابرات القطرية: في هذا الإطار وعلى سبيل الوقاية، اتخذ قرار الإلغاء بعد إصدار أمر من جانب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد بغية التفادي للهجمات الإرهابية وهذا للحفاظ على امن الوطن والمواطن.
واستطرد قائلا: تم إلقاء القبض على 3 أشخاص من رعايا السعودية المشتبهين بالانتماء لـ”مجموعات إرهابية على مطار حمد الدولي وتبين في أثناء استجواب المظنونين أن المجموعة تعزى إلى واحد من الأمراء السعوديين.
وأكد اللواء منصور أن قطر تعيد النظر في سياساتها الخارجية لاستضافتها كأس العالم 2022 لكرة القدم ومن الآن فصاعدا ستلعب دورا محايدا في التطورات الإقليمية مشيرا إلى أن عدة دول صديقة تسعى لتشويه صورة قطر في العالم.
وقال في الختام: سنقف ضد أية ممارسة إرهابية انصياعا لأمير البلاد ولن نسمح للإرهاب بتشويه صورة قطر في استضافتها كأس العالم 2022 لكرة القدم.



0

No comments yet.

RSS feed for comments on this post.

Sorry, the comment form is closed at this time.



استطلاع

لماذا تخشی السعودية من الديمقراطية؟

  • قلقها من زوال حكمها (86%, 18 Votes)
  • الديمقراطية في الدول أثبتت فشلها (14%, 3 Votes)
  • المجتمع السعودي لا يفهم هذه التجربة (0%, 0 Votes)

Total Voters: 21

جاري التحميل ... جاري التحميل ...