الوعي نيوز

عاجل:

الارهابي الداعشي عبد الله النفيسي يؤجج نار الطائفية في الكويت.. والحكومة ساكتة!!

+
_

طالب ما يسمى المفكر الكويتي، عبد الله النفيسي قائلاً (من الضروري الرد الحاسم على حشودات ميليشيات الطائفي على الحدود الشمالية مع ، معتبرا انها جاءت لتخفيف الضغط عن في .

وقال “النفيسي” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” : ” الضوضاء التي تسببها الميليشيات المواليه لإيران في العراق وتحديدا في ناحية ( )على الحدود الشمالية للسعوديه رساله ينبغي الرد عليها”.

الضوضاء التي تسببها الميليشيات المواليه لإيران في العراق وتحديدا في ناحية ( النخيب)على الحدود الشماليةللسعوديه رساله ينبغي الرد عليها.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” الميليشيات الشيعيه العراقيه المواليه لإيران تحاول تخفيف الضغط على الحوثي في اليمن بتحركاتها الأخيره على الحدود الشمالية للسعوديه مع العراق”.

الميليشيات الشيعيه العراقيه المواليه لإيران تحاول تخفيف الضغط على الحوثي في اليمن بتحركاتها الأخيره على الحدود الشمالية للسعوديه مع العراق.

وتابع: ” لماذا لا تفكر دول.التعاون بميلشيات شعبيه مدربه للدفاع عن حدودها ردا على هذه التهديدات الإيرانيه المتكرره عبر العراق “.

لماذا لا تفكر دول.التعاون بميلشيات شعبيه مدربه للدفاع عن حدودها ردا على هذه التهديدات الإيرانيه المتكرره عبر العراق .

وقد كانت قوات الحشد الشعبي في العراق قد بدأت في مناورات عسكرية قرب الحدود مع السعودية تعتبر هي الاولى من نوعها منذ تأسيس (الحشد) في شهر يونيو/حزيران2014 وذلك على اثر تحركات مشبوهة للقوات السعودية في الصحراء المتاخمة للحدود العراقية.

وأوضح ضباط عراقيون أن المناورات انطلقت في الصحراء الجنوبية للأنبار، والتي تربط المحافظة بكربلاء.



0

No comments yet.

RSS feed for comments on this post.

Sorry, the comment form is closed at this time.



استطلاع

لماذا تخشی السعودية من الديمقراطية؟

  • قلقها من زوال حكمها (86%, 18 Votes)
  • الديمقراطية في الدول أثبتت فشلها (14%, 3 Votes)
  • المجتمع السعودي لا يفهم هذه التجربة (0%, 0 Votes)

Total Voters: 21

Loading ... Loading ...