الوعي نيوز

عاجل:

عسكري بالحشد الشعبي يحذر من “ورقة داعش الأخيرة” في الموصل

+
_

الوعي نيوز :

حذر القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الاثنين، من “الورقة الأخيرة لتنظيم داعش” في الموصل، مؤكدا نفاد الانتحاريين العرب والأجانب ضمن الساحل الأيسر من المدينة.

وقال المعموري في حديث لـ السومرية نيوز، إن “تنظيم داعش بدأ بتجنيد ارامل وبنات قياداته وعناصره للمشاركة في مواجهات مباشرة مع القوات الامنية والحشد الشعبي، او جعلهن يعملن ضمن ما يعرف بالحسبة من اجل تنفيذ عمليات انتحارية بأحزمة ناسفة”.

وأضاف المعموري، أن “تجنيد النساء للعمليات الانتحارية يمثل ورقة داعش الاخيرة بعد تكبده خسائر هائلة في معارك تحرير الموصل وخاصة الساحل الايسر وصولا الى معارك جنوب وشرق نينوى”.

وكشف المعموري، أن “داعش يعاني من نفاد الانتحاريين من العرب والاجانب في الساحل الايسر في الموصل اضافة الى نجاح القوات الامنية في التصدي للسيارات المفخخة وفق تكتيك جديد وفعال دمر عشرات المركبات المفخخة قبل وصولها الى سواتر القوى الامنية وارتالها”.

وتشهد محافظة نينوى منذ 17 تشرين الأول 2016 عمليات عسكرية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على مدينة الموصل التي اجتاحها تنظيم “داعش” في حزيران 2014، وحققت القوات العراقية المشتركة تقدما ملحوظا أفضى إلى تحرير عدد من المدن والمناطق.

أقراء هذه الأخبار أيضا :

 النشطاء في السعودية يؤكدون بأستشهاد العقيلي تحت التعذيب في سجون المملكة

 محكمة بحرينية تحكم بالسجن لمنشد حسيني بتهمة التجمهر بالدراز

 فريق أممي خاص يزور الموصل من بعد الخلاص من تنظيم داعش

 



0

No comments yet.

RSS feed for comments on this post.

Sorry, the comment form is closed at this time.



استطلاع

لماذا تخشی السعودية من الديمقراطية؟

  • قلقها من زوال حكمها (86%, 18 Votes)
  • الديمقراطية في الدول أثبتت فشلها (14%, 3 Votes)
  • المجتمع السعودي لا يفهم هذه التجربة (0%, 0 Votes)

Total Voters: 21

جاري التحميل ... جاري التحميل ...