الوعي نيوز

عاجل:

ما هو السبب عن إلغاء رحلة لـ “طيران الأمارات”؟!

+
_

الوعي نيوز :

أعلنت شركة «طيران الإمارات»، أمس الاثنين، إلغاء رحلة بين مسقط ودبي إثر العثور على أفعى في القسم المخصص للأمتعة في الطائرة التي أعيدت إلى الخدمة في وقت لاحق بعد إخراج الأفعى منها.

وقال متحدث باسم الشركة: «تؤكد طيران الإمارات أن الرحلة رقم 0863 من مسقط إلى دبي في الثامن من يناير/كانون الثاني 2017 ألغيت بعد العثور على أفعى في القسم المخصص للأمتعة قبل صعود الركاب إلى الطائرة».

وأضاف المتحدث أن الطائرة عادت إلى الخدمة بعد إخراج الأفعى منها.

و«طيران الإمارات» هي إحدى أكبر شركات الطيران في العالم وتسير رحلات لأكثر من 153 وجهة انطلاقا من مطار دبي، مستخدمة أسطولا يضم 250 طائرة.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، تفاجأ مسافرو الدرجة الأولى في رحلة للخطوط الجوية المكسيكية «إيرومكسيكو» بسقوط أفعى من مقصورة الحقائب اليدوية خلال رحلة داخل المكسيك.

وقد حافظ الركاب على هدوئهم حاولوا عزل الثعبان بواسطة بطانيات قدمها لهم الطاقم، ولم يصب أحد بأذى وأعلنت شركة الطيران عن فتح تحقيق لمعرفة كيف وصلت الأفعى إلى الطائرة.

وفي أغسطس/آب الماضي، أدى حادث في طائرة تابعة للشركة آتية من الهند إلى اندلاع حريق أتى على جزء كبير من هيكلها، وبينما تم إجلاء كل من كان في داخلها، قضى رجل إطفاء إماراتي إثناء العمل على إطفاء الحريق.

وادي الحادث إلى تعليق حركة الملاحة أكثر من 4 ساعات في مطار دبي الذي يعد الأنشط في العالم لجهة عدد المسافرين.



0

No comments yet.

RSS feed for comments on this post.

Sorry, the comment form is closed at this time.



استطلاع

لماذا تخشی السعودية من الديمقراطية؟

  • قلقها من زوال حكمها (86%, 18 Votes)
  • الديمقراطية في الدول أثبتت فشلها (14%, 3 Votes)
  • المجتمع السعودي لا يفهم هذه التجربة (0%, 0 Votes)

Total Voters: 21

Loading ... Loading ...