الوعي نيوز:

هذه الصورة للشيخة مهرة آل مكتوم ! ..إبنة حاكم دبي .. تعيش ملئ حياتها كما يجب ان تعيشها اي فتاة متحضرة… فهي تدرس وتتعلم ما تشاء في اي مدرسة او جامعة وحتى لو كانت مختلطة مع أبناء (الكفار),.. طبعاً, يمكنها لِبس ما تشاء .. فِعل أي شيء تريد .. التصرف بحرية مطلقة .. لأنها شيخة .. إبنة أمير .. وطبعاً هي مسلمة .. ولا يحق لأي شيخ ان ينتقدها أو التعدي عليها والتشكيك في إسلامها ..حتى لو كان القرضاوي او شيخ الحرم المكي او شيخ الأزهر….

الآن .. لو كانت هذه إمرأة عادية أو فقيرة في الخليج او مصر او سوريا, و لا تمتلك المعارف والنسب (الرفيع البترودولاري) , عندها سيتسابق شيوخ الكذب والنفاق في بلاد الازدواجية العاهرة لكي يمطروا هذه الفتاة بشتى انواع الفتاوي السفيهة :

1- أين الحجاب أو النقاب؟ فهذا حرام وفجور فانت تثيرين الرجال كما الحلوى للذباب؟!

2- ما هذه الملابس الضيقة هذا حرام والعياذ بالله من هكذا نِساء

3- بِنطال !!! بنطال.. وتتشبهبن بالرجال .. والانكح من هذا انه شفاف ويظهر مفاتن جسدك وعورتك ! .. اللهم أحفظنا ولا تؤاخذنا بأعمال هذه العورة الفاجرة يا رب ..

4- عِطر !!! هذه متعطّرة ! .. إنها زانية حسب أحاديث الرسول .. أستغفر الله ..

5- كلب !!! لقد نهى الرسول عن إقتناء كلب للزينة ..الا تعرفين بأن الكلب يفسد الوضوء مثل المرأة والحمار؟؟؟

و 6 و 7 وووووو 99.. سنخرج بآلاف الأشياء والقوانين التي تقيّد المرأة تحت غطاء الدين

يبدو أن قوانين ربهم فقط تطبق على المساكين والفقراء, اما اصحاب الذوات والرجال في مواقع القوة فلهم شريعة خاصة يتم تفصيلها على مقاسهم لكي يعيشوا حياتهم كما يجب ان تعاش …. ولكن وللأسف فقط هم يفسدون حياة الفقراء عن طريق التهديد والوعيد بالويل والثبور في الآخرة