الوعي نيوز

عاجل:

«تشيلسي» يسعى لتخطي عقبة «مان يونايتد» والاقتراب من التتويج باللقب

+
_
الوعي نيوز ـ الرياضة

الوعي نيوز :

سيكون فريق «تشيلسي» على موعد مع اختبار صعب عندما يحل ضيفاً على نظيره «مانشستر يونايتد»، مساء اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» أو «مسرح الأحلام» ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2016/ 2017.

ويحتل «تشيلسي» المركز الأول برصيد 75 نقطة، بينما يأتي «مانشستر يونايتد» في المركز السادس برصيد 57 نقطة.

ويدخل «تشيلسي» المباراة وعينه على تحقيق الفوز وتخطي عقبة «مانشستر يونايتد» التي تعد الأصعب فيما تبقى من مباريات الموسم، بالإضافة إلى إعادة فارق الـ7 نقاط مع صاحب المركز الثاني «توتنهام» الذي فاز بالأمس على «بورنموث».

كما بحث فريق المدير الفني الإيطالي «أنطونيو كونتي» لتأكيد تفوقه على فريق المدرب البرتغالي «جوزية مورينيو» بعدما تغلب عليه هذا الموسم في الدور الأول بنتيجة 4/0 وفي ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 1/0.

وصرح «كونتي»: «الشيء المهم سيكون في الملعب، بالنسبة لنا، من المهم دائما التحكم في مشاعرنا؛ لأننا نلعب ونقاتل من أجل الفوز باللقب، ونحاول في كل مباراة حصد النقاط الثلاث، من بينهم مباراتنا في أولد ترافورد معقل يونايتد، نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية، لكننا في مستوى جيد، واللاعبون لديهم ثقة كبيرة».

على الجانب الأخر، يسعى فريق «مانشستر يونايتد» لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموس المقبل.

وصرح «مورينيو»: «عندما تكون الفرصة متاحة حسابيا، لإنهاء الدوري بالمراكز الأربع الأولى، أعتقد أنكم ستقتلونني، إذا لعبت أمام تشيلسي بالصف الثاني، لا يوجد سبب يمنعنا من المحاولة طالما أن الفرصة قائمة حسابيا».

بينما يدخل «تشيلسي» المباراة بصفوف مكتملة، يعاني «مانشستر يونايتد» من عدة غيابات في مقدمتها الإسباني «خوان ماتا» بسبب الإصابة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة مواطنه حارس المرمى «دى خيا» بسبب شعوره بآلام في الكاحل.



0

No comments yet.

RSS feed for comments on this post.

Sorry, the comment form is closed at this time.



استطلاع

لماذا تخشی السعودية من الديمقراطية؟

  • قلقها من زوال حكمها (86%, 18 Votes)
  • الديمقراطية في الدول أثبتت فشلها (14%, 3 Votes)
  • المجتمع السعودي لا يفهم هذه التجربة (0%, 0 Votes)

Total Voters: 21

جاري التحميل ... جاري التحميل ...