الوعي نيوز:

أفاد مصدر استخباري ، اليوم الأحد ، ان زعيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي مصاب بالشلل بنسبة 70% جراء الضربة الجوية الروسية في سورية فيما اشارت تسريبات من قيادات داعشية كبرى عن اختيار ضابط صدامي لخلافته .

وقال المصدر في تصريحات صحفية :” ان ما يسمى (الهيأة الشرعية) لداعش والمؤلفة من 12 عضوا من جنسيات عربية واسيوية واوربية عقدت اجتماعا في قضاء الحويجة وبدعم دولي لاختيار زعيم جديد لداعش الارهابي خلفا للبغدادي”.

واكد المصدر :”ان الهياة الشرعية لداعش الارهابي اختارت المدعو (عياد الجميلي)وهو ضابط صدامي برتبة عقيد ركن ومن اهالي قضاء الفلوجة ويشغل منصب مسؤول وكالة الامن  في داعش لتولي خلافة البغدادي” مشيرا الى “استبعاد المرشح الثاني لخلافة البغدادي وهو المدعو اياد العبيدي وهو ضابط صدامي سابق يشغل منصب وزارة الحرب داعش الارهابي”.

واوضح  :”ان اهالي الحويجة والساحل الايسر للشرقاط شاهدوا عجلات حديثة مكتوب عليها ( الهيأة الشرعية للدولة الاسلامية) كاشفا عن عقد اجتماع للهياة الارهابية في الحويجة بسبب المخاطر الامنية في الساحل الايسر للشرقاط”.

وتضاربت الانباء حيال مصير الارهابي ابو بكر البغدادي بعد ضربة جوية روسية استهدفت مقرا لداعش في سورية فيما اكدت وزارة الدفاع الروسية في وقت سابق ان احتمالات مقتل البغدادي تقترب من 100%.