قطر والسعودية

الوعي نيوز:

لو تصفحنا الصحف السعودية أو فتحنا القنوات السعودية او حتى راجعنا مواقع التواصل الاجتماعي التي يغرد فيها السعوديون واذيال بن سلمان ومرتزقته على الشبكة العنكبوتية نلاحظ أن قطر قد أخذت مساحة كبيرة من الاهتمام السعودي وتحليل الحصار علىها أو كيفية التعامل معها أو ما هي الوسائل المناسبة للضغط عليها وهل أن قطر استطاعت أن تقف بوجه التغطرس السعودي أم أنها نقطة على الخارطة لا تشكل خطراً على بلد يشغل مساحة كبيرة من خارطة الوطن العربي.

تُعقد جلسات وتحليات كثيرة حول موضوع قطر وحتى ربما أن اساتذة المدارس يفتتحون ساعة دروسهم بتلقين تلامذتهم كلمات تسيء إلى قطر وتقلل من شأن قطر وتحقر مقام ومكانة قطر.

بعد كل هذا الكم الهائل من الاهتمام والتعامل يخرج لنا البعض ويدعي بأن قضية قطر تعتبر آخر اهتمامات السعودية وأنها قضية صغيرة جداً جداً لا تشغل بال الساسة السعوديين.!!!

يبدوا بأن السعودية تعتبر كالفيل الذي يملك جثة كبيرة ولكنه لا يملك شجاعة مواجهة فأرة والساسة السعوديون لا يملكون قدرة ولا شجاعة مواجهة قطر وجهاً لوجه لانهم اثبتوا فشلهم وقلة حيلتهم في جميع الميادين ما خلا ميادين الخداع والكذب والافتراء والعمالة والنذالة والسفالة والغدر …