احتجاجات وتظاهرات غاضبة في البحرين تؤكد على حق تقرير المصير والتمسك بهدف إسقاط آل...

الوعي نيوز: شهدت مناطق البحرين خلال اليومين الماضيين احتجاجات وتظاهرات واسعة إحياء للذكرى السنوية للاستفتاء الشعبي الذي نظمه إئتلاف شباب ١٤ فبراير عام ٢٠١٥م وصوّت فيه البحرانيون بأغلبية ساحقة لصالح...

في سترة سلطات البحرين تستخدم قوات الكوماندوز لارعاب الناس وتشن حملة اعتقالات ومداهمات جائرة..!!

الوعي نيوز: شنت قوات القمع الطائفي الخليفية مصحوبة بمليشيات مرتزقة وقوات الكوماندوز هجوما واسعا على منطقة سترة، ومعلومات تحدثت عن اعتقالات واسعة في صفوف الأهالي الذين كانوا يحيون ذكرى استشهاد...

منظمات حقوق الانسان: سلطات النظام البحريني تقوم بـ20 مداهمة و 17 اعتقال تعسفي...

الوعي نيوز: ضمن سياساته التعسفية والخارجة عن القانون قام النظام البحريني بسلسلة اعتقالات ومداهمات كان الهدف منها ايجاد الرعب والهلع وحالة عدم الاستقرار بين المواطنين وسلب الحريات والتعدي على حقوق...

جمعية الوفاق: اتهام الشيخ السلمان كيدي ومصطنع..!!

الوعي نيوز: بعد اتهام السلطات البحرينية للشيخ علي السلمان بتهمة التخابر مع قطر واحالته للمحاكمة مما يثبت التلاعب بالقوانين وانعدام الحريات وقيام السلطات البحرينية بالارهاب الحكومي ضد المواطنين.. وصفت جمعيّة الوفاق...

انقذوا سجناء البحرين.. استغاثة وصرخة يطلقها طه الدرازي جراح الاعصاب الذي عانى مر التعذيب..

الوعي نيوز: فجاعة الامر وفداحة الموقف وفضاعة الجريمة لم تعد تسمح بالسكوت ولا بالتغاضي عما يجري في السجون البحرينية وما يرتكبه النظام البحريني الجائر العميل للامريكان ولاسرائيل من أجل اسكات...

السلطات البحرينية تواصل بطشها واعتقالات بالمجان..!!

الوعي نيوز: يبدوا أن السلطات البحرينية ترى نفسها حرة في القتل والارهاب ضد مواطنيها من دون رادع ولا مانع ولا احد يقف بوجهها أو منظمة حقوقية تطالب بحقوق الانسان المقموعة...

البحرين تحاكم اربعة نشطاء سياسيين في محكمة عسكرية بعد تغييبهم لعامين..!!

الوعي نيوز: بعد طول غياب وتغييب عن الرأي العام واخفاء اماكنهم تم اليوم محاكمة اربعة من النشطاء السياسيين المسجونين في سجون البحرين القمعية من دون حضور محامين ولا مدافعين عنهم...

حقوقيون بريطانيون: منظمتان حقوقيتان في البحرين تتقاعسان عن أداء دورهما.. سجناء تحت التعذيب..!!

الوعي نيوز: اتهمت مجموعة من المحامين البريطانيين المعنيين بالدفاع عن حقوق الإنسان منظمتين رقابيتين في البحرين تدعمهما الحكومة البريطانية بانتهاك القانون الدولي إذ قالت المجموعة إن المنظمتين تقاعستا في التحقيق...

السيد علي الموسوي يلتحق بركب العلماء المعتقلين وقمع الحريات…!!!

الوعي نيوز: قامت قوات النظام البحريني بالقاء القبض على الخطيب وعالم الدين البحريني السيد علي الموسوي نهار العاشر من المحرم بعد القائه للمحاضرة الدينية من دون بيان الاسباب والتهم الموجهة...

البحرين يمر بأزمة والنظام يغمض عينيه ويصم اذنيه والعالم يتفرج… (نحن نُباد…!!)

الوعي نيوز: في سبتمبر 2017، واصلت منظمة العفو الدولية ترسيخ صورة النظام القمعي على المستوى العالمي، ففي حين نجح تقرير "غرف الموت" الذي أصدرته منظمات حقوقية بحرينية في لفت الاهتمام...

النظام البحريني، اعتقالات عشوائية وتجاوز على حقوق المواطنة وسجن الأطفال..!!!

الوعي نيوز: ضمن فعالياتها الاجرامية المعتادة شنت السلطات الأمنية البحرينية حملة واسعة اعتقلت خلالها 8 مواطنين في أقل من 48 ساعة، وذلك وفق ما أكده  نشطاء. ويوم أمس (الثلاثاء 3 أكتوبر/تشرين...

البحرين تقود مسيرة التطبيع مع اسرائيل وتسير نحو التقارب العربي الاسرائيلي..!!

الوعي نيوز: قالت صحيفة “تايمز” البريطانية إن دولا خليجية اتخذت الخطوات الأولى تجاه الاعتراف بـ إسرائيل، وذلك بدعوة أطلقها ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة لإنهاء المقاطعة العربية...
https://youtu.be/YOKtoLN1axg

“ماذا يحدث في سجون البحرين؟”

الوعي نيوز: https://youtu.be/YOKtoLN1axg

مكانكم في المقابر… البحرين: تدهور احوال السجناء المضربين عن الطعام والحكومة لا تبالي، تضييع...

الوعي نيوز: وصلت الاوضاع الانسانية في البحرين إلى مرحلة الخطر الذي يستوجب تدخل المنظمات العالمية والامم المتحدة بشكل مباشر وفعال لانقاذ الشعب من براثن البطش الخليفي ومرتزقته الذين لا يعيرون...

حمد آل خليفة يرد الجميل لاسرائيل.. يعارض مقاطعة اسرائيل ويسمح لمواطنيه بزيارتها..!!

الوعي نيوز: قالوا في المثل (إن لم تستح فافعل ما شئت) يبدوا أن هذا المثل وجد تطبيقه الحي في يومنا الحاضر في حمد بن خليفة الذي ابتلع الحياء وتقيأ الاستحياء...