الـ (CIA) تشيد وترحب بالتعاون السعودي الاسرائيلي في مكافحة الارهاب..!!

الوعي نيوز: كما يقول المثل السائد (حاميها حراميها) يخرج لنا المتحدث باسم الاستخبارات المركزية الامريكية ليعلن للملأ بأن ما يقوم به بن سلمان من التطبيع والتقارب مع اسرائيل ما هي...

الحرب السعودية على اليمن والخروج من المستنقع..!!

الوعي نيوز: مضى أكثر من عامين ونصف العام منذ أن بدأت المملكة العربية السعودية حربها في اليمن، وكان من المفترض أن تكون الحملة -التي أطلق عليها اسم عملية عاصفة الحزم-...

رواية (خاشقجي) لـ (ديرشبيغل): فساد المملكة وولي العهد ومفاسد السلطة المطلقة

الوعي نيوز: قبل يومين من توقيفه في أوائل نوفمبر/تشرين الثاني، أرسل إلي الأمير «الوليد بن طلال» رسالة نصية طويلة يوبخني فيها على كتابات لي في صحيفة «واشنطن بوست» و«فاينانشيال تايمز»،...

مصير الوليد بن طلال يثير مخاوف العديد من شركاءه وينذر بتبعات اقتصادية خطيرة..

الوعي نيوز: كشفت صحيفة "نيويورك تايمز"، أن هناك مخاوف حقيقية تنتاب الشركاء التجاريين للوليد بن طلال، بفعل استمرار احتجازه والغموض الذي يلف مصيره إلى الآن، متوقعة أن يؤدي ذلك إلى...

ما هو مبلغ التسوية الذي دفعه متعب ليتم الافراج عنه؟!

الوعي نيوز: أعلن مسؤول سعودي، أنّه تمّ الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله بعد التوصّل إلى "اتفاق تسوية مقبول" مع السلطات، يقضي بدفع أكثر من مليار دولار. وأوضح المسؤول لوكالة...

ضيف خلف الكواليس.. من أعطى الضوء الأخضر لبن سلمان في قضية الحريري؟!

الوعي نيوز: نشرت مجلة ناشيونال إنترست الأميركية مقالاً لـلكاتب دوف زاخيم، الذي كان مسؤولاً في حكومة الرئيس الأميركي الأسبق رونالد ريغان، قال فيه "يبدو أن مصير الشرق الأوسط أصبح في...

“الريتز” اسرار وخفاي بين تخلي بن نايف واطلاق سراح متعب..!!

الوعي نيوز: تناولت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية إطلاق سراح الأمير متعب بن عبدالله، "صاحب النفوذ الأكبر من بين مئات رجال الأعمال والمسؤولين الحاليين والسابقين الذي أوقف قبل 3 أسابيع في...

بعد حملة الاعتقالات التي طالت العديد من الامراء (العصفور يفلت من القفص).. الامير عبد...

الوعي نيوز: بعد تطور الاحداث وتسارعها والخطة التي انتهجها محمد بن سلمان في رفع الموانع والقضاء على خصومه بأي وسيلة ممكنه وازاحة غرمائه من الطريق واعتقاله للعديد من الامراء ورجال...

لم يكتفِ بحلب المليارديرات وسرقتهم، بن سلمان يعتصر دماء عامة الشعب..!!

الوعي نيوز: يبدوا أن خطة محمد بن سلمان في ارهاق المجتمع السعودي وتحويل البلد إلى بلد تملؤه التناقضات والحاجة والعوز والبلابل وفي خطوة جديدة من سياسات “ابن سلمان” التي أنهكت...
الوعي نيوز

بالصور…محكمة آل سعود تصدر حكماً بالسجن 6 سنوات على ثلاثة حريم بتهمة الخروج في...

خاص الوعي نيوز: #نعيمة_المطرود حكم عليها 6 سنوات بالسجن بتهم الخروج بالمسيرات السلمية #إسراء_الغمغام لازالت موقوفه منذ سنتين ولم يصدر حكم ضدها الى الان ‎ #فاطمة_ال_نصيف موقوفه منذ عدة اشهر لم يصدر حكم عليها لا زالت...

وليد جنبلاط لأبن سلمان: من الصعب جداً ايقاف حرب اليمن إلا اذا تجاوزت الشكليات...

الوعي نيوز: * حرصاً على المملكة وعلى الشعب اليمني لا بد من صلح أو تسوية ولا عيب ولا غضاضة بالكلام المباشر مع الجمهورية الاسلامية لترتيبها اكد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد...

السعودية تسعى من خلال مؤامراتها ومؤتمراتها أن تحرف البوصلة عن القضية الفلسطينية..!!

الوعي نيوز: اتهمت وزارة الخارجية الايرانية النظام السعودي بتنفيذ سياسات الكيان الصهيوني في المنطقة، فيما طالبت الرياض بوقف الضغوط على دول قطر ولبنان والبحرين. وقال بيان وزارة الخارجية الايرانية ردا على...

بن سلمان يسقط اخلاقياً ويصف القائد الخامنئي بـ(هتلر الشرق الاوسط)، وايران تستهزئ وترد..

الوعي نيوز: مع أنه لا يصل إلى معشار ما يملكه القائد السيد علي الخامنئي من العلم والوعي والكياسة والتدين والوعي والمنطق والحكمة انبرى محمد بن سلمان الاخرق إلى التجاسر عليه...

تجبر وكبرياء السعودية والقطر فوبيا..!!

الوعي نيوز: لو تصفحنا الصحف السعودية أو فتحنا القنوات السعودية او حتى راجعنا مواقع التواصل الاجتماعي التي يغرد فيها السعوديون واذيال بن سلمان ومرتزقته على الشبكة العنكبوتية نلاحظ أن قطر...

الواشنطن بوست: ضربات موجعة للسعودية خلال ساعات.. خسرت الارض والميدان في سوريا ولبنان..!!

الوعي نيوز: كان الرأي أن السعودي ومن خلال اعتقالها للحريري وتهديده بعائلته واجباره على اعلان استقالته من الحكومة اللبنانية، أنها لعبت اللعبة بشكل صحيح واستطاعت أن تربك الوضع السياسي اللبناني...