اسرائيل تستهدف مطار دمشق دعماً للارهابيين وفك الحصار عنهم..

الوعي نيوز ـ سياسة: اسرائيل وفي سياستها لدعم الارهاب ومحاولتها لاشغال الشارع والحكومة السورية بالحروب واشعال النار في الاخضر واليابس في سوريا وسعيها الحثيث لمساعدة الارهابيين والتكفيريين الذين قامت الحكومة...

فضيحة الكيمياوي تأخذ ابعاداً اخرى.. والد الطفل الممثل مستعد للشهادة في المحافل الدولية

الوعي نيوز ـ سياسة: بعد انكشاف التمثيلية التي اجراها عملاء امريكا والعدوان الثلاثي في سوريا ـ اصحاب الخوذ البيضاء ـ بدعوى حصول هجوم كيمياوي من قبل قوات النظام، وافتضاح تفاصيل...

صواريخ امريكا الذكية تطلب اللجوء في روسيا هرباً من غباء ترامب..!!!! + فيديو

الوعي نيوز ـ سياسة: يبدوا ان صواريخ ترامب الذكية اثبتت ذكائها بأن هربت من قبضة ترامب وسقطت رافعة راية الاستسلام من دون أن تنفجر ليتم نقلها إلى روسيا. وهذا احد الادلة...

عضو في الاتحاد الاوربي يكشف خلفيات الهجوم على سوريا..

الوعي نيوز ـ سياسة: بعد التداعيات والاعتراضات التي حصلت في كل من بريطانيا وفرنسا وامريكا ضد الهجوم المعادي على سوريا وسيادتها وتفشي ذلك إلى داخل قبة البرلمان البريطاني واروقة الحكومة...

صحيفة اسرائيلية: ثلاث سيناريوهات للرد الايراني على قصف “التيفور”

الوعي نيوز ـ سياسة: يبدوا أن هناك رعباً وقلقاً في الساحة الاسرائيلية بشكل كبير من تبعات ما قامت اسرائيل من اعتداء على المطار السوري وقتل مجموعة من المستشارين الايرانيين الذين...

اسرائيل تنتظر الرد الايراني… كيف وأين؟

الوعي نيوز ـ سياسة: من اشد الامور قسوة وايلاماً أن يقوم شخص بالاعتداء على شخص آخر وهو يعلم بأنه سوف يرد عليه الصاع صاعين ثم يبقى في وجل وقلق من...

تسع صواريخ تهدد سماء سوريا والجميع ينأون بانفسهم..!!

الوعي نيوز ـ سياسة: فجر اليوم الثلاثاء 17 نيسان وتحت جنح الظلام اتجهت تسع صواريخ مجهولة لتهدد الاجواء السورية مستهدفة مواقع حيوية كان مخطط أن يتم استهدافها وتدميرها. اتجهت ستة صواريخ...

لماذا سوريا وليس السعودية يا ماي؟! تشكيك في صحة النوايا البريطانية من داخل قبة...

الوعي نيوز ـ سياسة: ضمن التداعيات والاشكالات التي وردت على العدوان الثلاثي على سوريا ما صدر من داخل المجتمع السياسية للدول المشاركة فقد شكك زعيم حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي...

الغوطة آخر معاقل الارهاب تتحرر بالكامل.. هدية الانتصار على امريكا..

الوعي نيوز ـ سياسة: اعلن الناطق باسم قوات الجيش العربي السوري تحرير منطقة الغوطة بالكامل وتخليصها من براثن العناصر الارهابية وبداية الزحف نحو المناطق التي تسيطر عليها قوى التحالف لاخراجها...

ايران تحذر امريكا من تبعات الضربة الثلاثية..

الوعي نيوز ـ سياسة: ضمن ردود الأفعال الايرانية التي صدرت بعد العدوان الثلاثي على سوريا توعد مساعد قائد حرس الثورة الإسلامية في الشؤون السياسية العميد يد الله جواني، أميركا بأن عليها...

41 طياراً على أهبة الاستعداد، ماذا لو سمح بشار الأسد بهذا الأمر..!!!!

الوعي نيوز ـ سياسة: القوات الامريكية لديها تجربة مرة فيما يتعلق بالعمليات الانتحارية ضد بارجاتها وقواتها العسكرية المحمولة بحراً وما زالت تتذكر خسائرها في عملية ميناء "بيرل هاربر". طيار سوري من...

امريكا، بريطانيا، فرنسا، هل كانت ضربتكم ضربة ام ضررررررر..!؟

الوعي نيوز ـ سياسة: بناءاً على حجم التبليغ والدعاية والتحشيد الذي قامت به الولايات المتحدة وحليفتيها بريطانيا وفرنسا لضرب سوريا كان المتوقع أن يتم القضاء على جميع المرافئ والمطارات العسكرية...

ضربة “التيفور” الاسرائيلية مقدمة للهجوم الامريكي.. اسرائيل تقف على صفيح ساخن..!!!

الوعي نيوز ـ سياسة: يبدوا أنه كان هناك تنسيق وترتيب بن الجانبين الاسرائيلي والامريكي حول ضربة "التيفور" ولتكون مقدمة لما بعدها من الاحداث ولكن هل جاءت التبعات كما كانت ترديه...

الأسد: كلما حققنا انتصاراً في الميدان ترتفع اصوات الدول الغربية، وأي تحركات ضد سوريا...

الوعي نيوز ـ سياسة: استقبل رئيس الجمهورية السوري بشار الأسد مستشار المرشد الأعلى الايراني للشؤون الدولية علي اكبر ولايتي الذي نزل دمشق اليوم الخميس. وقال الأسد خلال استقباله السيد ولايتي، إنه...

اسمع جعجعة ترامب.. ولا ارى طحينه..!!!

الوعي نيوز ـ سياسة: يقول المثل العربي المشهور: (مالي اسمع جعجعة ولا ارى طحناً) ويطلق هذا المثل على من يدعي ويصول ويجول في الكلام ولكن حين العمل تراه خلف الكواليس ويقف في...

الهجوم على مطار (T4) العسكري.. التداعيات وردود الأفعال..

الوعي نيوز ـ سياسة: تعرضت قاعدة "T4" العسكرية السورية لقصف جوي قبل أيام، وقد رجحت وسائل إعلام رسمية أن يكون القصف أمريكيا، الأمر الذي نفاه البنتاغون لاحقا، ولكن لنتابع تسلسل...
video

معامل التفخيخ والاحزمة الناسفة المتبقية من مناطق الارهابيين…!! + فيديو

الوعي نيوز ـ سياسة: بعدما استسلم الارهابيون في الغوطة الشرقية ودخلت القوات النظامية السورية إلى المنطقة اكتشفت ما يجعل العقل يتحير فيما دبره وما كان يدبره هؤلاء الارهابيون وبمساعدة الاسلحة...

القواعد العسكرية على الاراضي السورية.. مَن المدعو ومن المحتل؟!

الوعي نيوز ـ سياسة: في الازمة السورية التي خلقها وجود داعش في الشام وبما قدمته له بعض الجهات الاقليمية والعالمية من دعم لوجستي واستخباري واخلاء في حالات الأزمة والاختناق وما...