معلومة : أيام العمل يجب أن تكون 4 بدلًا من 5

الوعي نيوز : يميل العديد للعمل ما يقارب 50 و 60 أو حتى 70 ساعة أسبوعيًا، جاعلين بذلك من مكاتبهم  بيتهم الثاني. وأجرى أندرسون إريكسون، أحد كبار خبراء علم النفس الوظيفي،...

العناق وصفة ناجعة لزيادة العمر.. 6 حقائق لا تعرفونها عن فوائد العناق

الوعي نيوز: للبقاء فقط على قيد الحياة، توصي المعالجة الأميركية “فرجينيا ساتر”، بالعناق أربع مرات في اليوم الواحد، وثماني مرات كمتوسط. ولنتائج جيدة، نحتاج إلى معانقة بعضنا البعض 12 مرة...

السجن ثلاث سنوات للمصوّرة المجرية التي ركلت اللاجئين

الوعي نيوز: أعلنت "هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي)، أمس الخميس، أنّ محكمة مجرية أصدرت حكماً قضائياً في حق المصوّرة، بيترا لازلو، بالسجن لمدّة ثلاث سنوات، بتهمة "المعاملة السيئة بحق...

دراسة : النساء الأكثر إقبالا على محال التدخين والمعسل

الوعي نيوز : كشف المتحدث الرسمي باسم جمعية «كفى» للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة إبراهيم الحمدان أن نسبة تدخين النساء في ازدياد، وذلك عبر الاستقصاء الذي أجراه فريق من...

هكذا قبضت “شرطة دبي” سائح هندي الذي تحرش بمواطنة أماراتية

الوعي نيوز : اتهمت امرأة إماراتية، من دبي، بائعًا هنديًا، بالتحرش بها جنسيًا داخل محل الأحذية الذي يعمل فيه. واستدعت السيدة “43 سنة” الشرطة، أثناء وجودها في المحل، مشيرة إلى أن...

أحصائية جديدة : 20% من السعوديات يستخدمن وسائل التواصل الاجتماعي 8 ساعات يوميا

الوعي نيوز : كشفت دراسة إحصائية عن أن 20% من السعوديات يقضين أكثر من 8 ساعات يوميا في استخدام مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. ووفقا للدراسة تبلغ نسبة المستخدمين من الرجال في...

معلومة : أبراج نساء ينجبن اطفالًا أذكياء.. هل أنت منهن؟

الوعي نيوز : ما لا تعرفه أمعظم السيدات أنّ للفلك والأبراج دوراً كبيراً في التأثير بذكائك وذكاء أولادك، فحظوظ بعض النساء في انجاب طفل ذكي تزداد بحسب أبراجهن. لذا سنعرّفك...

“دول الخليج” تتفق على مضاعفة ضريبة المشروبات الغازية بنسبة 100% والتبغ إلى 200%

الوعي نيوز : اتفقت دول مجلس التعاون الخليجي على مضاعفة ضريبة السلع الانتقائية على التبغ إلى 200% بدلا من 100% التي كان من المقرر فرضها على التبغ ومشتقاته، وعلى المشروبات...

معلومة صحية : اللحوم المشوية والمدخنة ترفع خطر الوفاة للناجيات من سرطان الثدى

الوعي نيوز : أكدت أحدث الدراسات المنشورة فى دورية المعهد الوطنى للسرطان، أن تسوية اللحوم على درجة حرارة عالية يتسبب فى إنتاج المواد الكيميائية التى يمكن أن تزيد من خطر...

يقول المثل: ما كان يجب صرفه في البيت يحرم بذله للجامع..

الوعي نيوز: في ظل التقشف والاوضاع الاقتصادية والسياسية والامنية والصحية في البحرين وموت المواطنين بسبب الاهمال الطبي وقلة الامكانيات وغفلة وزيرة الصحة تقوم السلطان البحرينية ونظام آل خليفة بالاستثمار وبناء...

شاهد : أول صورة في عام 2017 لـ “هيفاء وهبي”

الوعي نيوز : نشر المصور شربل بو منصور صورة للنجمة هيفاء وهبي، تعود الى جلسة تصوير خضعت لها. الصورة بالأسود والأبيض، وفيها عودة إلى أجواء صور البانيو التي تختفي لفترة من...

حقوق المرأة في الامارات! ..يدّعون التحضّر ويتعاملون بالبداوة!..

خاص الوعي نيوز: في حادثة هي الاغرب في الامارات قام زوج احدى النساء من الجنسية العربية بتقديم دعوى قضائية ضد زوجته التي شكّت في سلوكه فاخذت هاتفه الجوال وصارت تبحث...

بالفيديو : خمور ورقص وملابس فاضحة على سطح عمارة في جدّة .. والمنظمّ أردني!

الوعي نيوز : القت السلطات السعودية القبض على منظم سهرة رقص، على سطح إحدى العمارات السكنية بجدة، شارك فيها شبان وفتيات بعضهن ظهرن بملابس فاضحة.   وبحسب “فرانس 24″، فإنّ منظم الحفل...

“علماء أميركيون”: الفلفل الحار يحتوى على مركب يحد من انتشار سرطان الثدى

الوعي نيوز : نجح علماء من أمريكا فى اكتشاف احتواء الفلفل الحار على مركبات طبيعية تساعد على مكافحة وإبطاء معدل انتشار سرطان الثدى، الذى يعد الشكل الأكثر شيوعا بين أنواع...

السعودية تمنع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من الدعاية لـ”المولات”

الوعي نيوز : منعت السعودية مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من الإعلان للمراكز والفعاليات التجارية إلا بعد الحصول على موافقة مسبقة من وزارة التجارة والاستثمار بعد الفوضى والازدحام الشديد اللذين تسببت...

أعتداء على الممثلة البحرينية أميرة محمد و سرقتها في بريطانيا

الوعي نيوز : تعرضت الممثلة البحرينية «أميرة محمد»، للسرقة والاعتداء في لندن، بعدما لاحقها لص لحظة ركوبها السيارة عندما كانت برفقة زميلتها وصديقتها الفنانة «نجوى». وقالت عبر صفحتها الشخصية على «إنستجرام»...

قتل في منى 7000 شخص لم يكن بينهم سعودي.. وثلث مصابي الملهي سعودييون

خاص الوعي نيوز: أعلن المفوض في القنصلية السعودية العامة في اسطنبول والقائم بأعمال القنصلية السعودية عبدالله الرشيدان عن وفاة خمس سعوديين بينهم سيدتان وإصابة قرابة الـ 10 آخرين. وأضاف بحسب صحيفة...